أخطاء التواصل الشائعة للباحثين عن العمل والتي يجب تجنبها

عرض سيء

من الخطأ الفادح أن ترتدي ملابس غير احترافية في أي حدث أو مكان يحتمل أن تتواصل فيه كباحث عن عمل. الانطباع الأول مهم ، لذا ارتد زيًا مناسبًا للمقابلة ، ويكون مناسبًا لذكر أو أنثى في وضع مهني كلما كنت تعتقد أنه يمكنك التواصل مع الآخرين.

الانفتاح على جميع مواقف الشبكات المختلفة

أن تكون منفتحًا على كل تلك الطرق المختلفة للتواصل - حتى تلك التي تجدها غير مريحة - يعني أنك تفتح الباب لأنواع متعددة من الفرص الوظيفية.

عدم اجراء اي متابعة

من المهم جدًا أن تتواصل مع أحد الأشخاص بعد أن تحدثت معهم ، خاصة إذا اقترحوا عليك الاتصال مرة أخرى في المستقبل. تذكر ، الأمر متروك لك لخلق الفرص لنفسك ، وليس لهم ، لذلك إذا كنت ترغب في مطاردة هذا الحلم الوظيفي ، فأنت بحاجة إلى إجراء المتابعات.

الاهتمام بما يجب أن تكسبه فقط

من المهم جدًا أن تكون مهذبًا وأنيقًا وأن تهتم حقًا بكل شخص تقابله. عندما تصادفك وكأنك تبحث فقط عن الكيفية التي يمكن أن يكون بها شخص ما على مساعدتك في حياتك المهنية ، فإن ذلك سيكون غير محبط وقد يجعل الشخص يشعر ببساطة وكأنه خطوة للأمام ولا شيء أكثر من ذلك أثناء تفاعلك. اطرح أسئلة مهذبة ولكن ودية ، وكن منفتحًا وشاهد الشخص أولاً ، وليس ما يمكنه فعله من أجلك ، وستجد أنك تترك انطباعًا أفضل بكثير عن العلاقات المحتملة بشكل عام.

نشر نفسك رقيقة جدا

هناك بعض المصانع المذهلة ، وإذا كنت لا تعرف المصانع المناسبة لك ، فقد يكون من المغري تكوين شبكة في كل منها. ومع ذلك ، قد يعني هذا أن بحثك غامض للغاية وقد يشعر الأشخاص الذين يقابلونك أنك غير متأكد من أن يوظفوك.

كما قال ألبرت أينشتاين - "في وسط الصعوبة تكمن الفرصة". أصبحت مهنتك المثالية قاب قوسين أو أدنى ، ولكن أولاً ، عليك أن تعمل بجد لتحقيق ذلك ، ونحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق. وهنا في salamjobs.com ، نود أن نساعدك على تقديم أفضل ما لديك ، حتى تتمكن من الحصول على الوظيفة التي تستحقها.

فرص عمل في تركيا, وظائف في تركيا, العمل في تركيا, شغل في تركيا,